شبكة منتديات أكواخ عمان


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  أقوى أعصار يتجه للصين منذ عام 2005

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماتركس



المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 12/08/2011

مُساهمةموضوع: أقوى أعصار يتجه للصين منذ عام 2005   السبت أغسطس 13, 2011 5:36 am


التقرير النهائي




حذرت الصين اليوم الجمعة الملايين من الناس الذين يعيشون على طول ساحلها الشرقي إلى البقاء في منازلهم وإلغاء أكثر من 100 رحلة استعدادا لاعصار أقوى في السنوات -- شنغهاي ، 5 أغسطس 2011 (اف ب). ومن المتوقع Muifa الاعصار الذي تصل سرعة رياحه الى 162 كيلومترا في الساعة (100 ميلا في الساعة)يدخل الى السواحل الصين


وقال مسؤول الطقس في شنغهاي وسائل الاعلام المحلية في المدينة "قد حكمت في الأساس "، ولكن حذر من أنها قد تكون متقاربة. سوف يكون أسوأ اعصار يؤثر على مركز تجارى فى الصين منذ عام 2005 ، عندما ضرب اعصار ماتسا قتل سبعة اشخاص بعد هبوطه في مكان قريب. شركة طيران جنوب الصين ألغت أكثر من 140 رحلات الى شرق الصين بعد ظهر السبت ومقرها شانغهاى شرق الصين الخطوط الجوية حذرت من "تأثير شديد" بشأن الخدمات. وحذر شنغهاي قد تتأثر خدمات القطارات جراء أقتراب العاصفة -- وهي مسألة حساسة بعد حادث مميت قطار فائق السرعة قبل اسبوعين.. ان اللوم في البداية على أحوال الطقس. وقالت وكالة أنباء الصين الجديدة شينخوا ان الصين قد دعا قوارب الصيد اكثر من 7000 مرة أخرى إلى الحكومات المحلية الميناء وكانوا يستعدون لاحتمال اجلاء السكان... تعدا Muifa جزيرة اوكيناوا اليابانية الجمعة، مما تسبب في هطول امطار غزيرة مما ادى الغاء الرحلات الجوية وانقطاع التيار الكهربائي، وترك ما لا يقل عن اثني عشر شخصا يعانون من إصابات خفيفة في معظمها.


وقالت الصين في المركز الوطني للارصاد الجوية ان الاعصار كان متوقعا يصل إلى اليابسة في المقاطعات الشرقية من مقاطعة تشجيانغ أو جيانغسو، وكلاهما جار شنغهاي.... الرياح القوية والامطار الغزيرة والامواج تصل إلى 4.5 متر (15 قدما) وكان من المتوقع ارتفاع في المناطق الساحلية ، وتصل إلى 12 مترا في بحر الصين الشرقي. ومع ذلك، انخفضت العاصفة ليلة امس الاربعاء، والذهاب من الاعصار الى اعصار شديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أقوى أعصار يتجه للصين منذ عام 2005
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قنبـــــــلة المنتــــــــــدى :::حفلات ليالى دبى لعمرو دياب برابط مباشر
» جميـع اغاني البومات كاظم الساهر ..اسمع وحمّل
» هنا تضع غرف الهاماشي الخاصة بالموقع
» شاروخان يغني لسلمان خان في 2005
» مواصفات موستنج

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات أكواخ عمان :: أكواخ عمان :: كوخ الطقس و المناخ-
انتقل الى: