شبكة منتديات أكواخ عمان


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  محمد ربيع وبدون جدل ارشح السيد خالد البوسعيدي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشوالي

avatar

المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 14/08/2011

مُساهمةموضوع: محمد ربيع وبدون جدل ارشح السيد خالد البوسعيدي   الإثنين أغسطس 15, 2011 6:41 am

في حوار عملته ليلى الرجيبي لجريدة الملاعب هذا الاسبوع (وهي ليست تابعة لسيد خالد) مع النجم وصمام الامان محمد ربيع وسوف انقل بعض الحور للنجم في حواره وهي كالاتي:

*الكل يبحث عن صمام الامان الذي كان يحيط بمنتخبنا الوطني في اخر المباريات المؤهلة الى مونديل 2014 البرازيل اين انت عن رفاقك يا ربيع؟

# انا موجود وما زلت مع زملائي اتابع نجوم الاحمر ولكن خلف المستطيل الاخضر او كاد ان اكون اتابعهم خلف الشاشة الفضية تابعت معظم المباريات التي قدموها وبصراحة ابدعوا في تألقهم كما عودونا دوما ويوما،، بعدهاااا(بصمت)

*دارت الكثير من الشآئعات حول مدى مصداقية اعتزالك من قائمة منتخبنا الوطني لكرة القدم منهم من قال هناك مشكلات بين اللاعبين ولا يوجد تفاهم بينكم وبين الجهاز الفني والكل يرمي.. بصراحة ما هو السبب الحقيقي؟

# كل تلك الشائعات غير صحيحة ولكنني خرجت من المنتخب بسبب انني اعطيت الفرصة لغيري من لاعبي الجيل الحالي ان يأخذوا مكانهم في المنتخب وانا ارى انني قدمت الذي علي في المنتخب والباقي لدى الشباب المتواجدين حاليا،،، واسمعيها مني فقط هذه هي حقيقة خروجي من المنتخب وكل ذلك الكلام الذي قيل وكتب ليس له اساس من الصحة على الاطلاق.

*على صفيح ساخن تشهد الساحة الرياضية العمانية اليوم منافسات في انتخابات الاتحاد العماني لكرة القدم والتي دارت بين حلقتين حلقة السيد خالد البوسعيدي والشيخ سيف المسكري،،والورقة الانتخابية بين يديك بأمانة من ستنتخب؟

#بدون جدل السيد خالد بن حمد البوسعيدي الرئيس الحالي للأتحاد العماني لكرة القدم.

*لماأأأأأأأأذا؟

#بأمانة انا عايشت التجربتين وقد رأينا ان الكرة انتعشت بشكل جدي وكبير في ظل قيادة السيد خالد فقد استطاع ان يظهر المنتخب بالمظهر الذي تشاهدونه عليه اليوم وذلك من خلال التجارب التي خاضها المنتخب مع المنتخبات الافريقية والاوروبية فقد لعبنا مع المغرب ومصر والبرازيل واخذنا كاس خليجي 19 الحلم الذي بات يراودنا منذ فترة كبيرة وكلمة الحق تقال في هذا الرجل حتى لو اخفقنا في خليجي 20 فهذه مجرد حظوظ ولكن اليوم منتخبنا يحسب له الف حساب.

*لكن كما يقال ان الشيخ سيف المسكري هو من صنع المنتخب واعده؟

#لا أخفي عليك.. الشيخ سيف المسكري لم يقصر معنا ولكن تجاربنا كانت تنحصر على المنتخبات الاسيوية فقط اي لم نتطور ولكن مع السيد خالد بن حمد عاش المنتخب افضل حالاته التي من المفترض ان يكون فيها وتحولنا 180 درجة بفضل المعسكرات التي خاضها المنتخب وبصرااااحة (لا احد يأخذ بزمام غيره)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محمد ربيع وبدون جدل ارشح السيد خالد البوسعيدي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات أكواخ عمان :: أكواخ عمان :: الكوخ الرياضي-
انتقل الى: