شبكة منتديات أكواخ عمان


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القحطاني: انتقالي ليس انخفاضاً في مستواي .. ولا أحد يتحكم بمستقبلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ماتركس



المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 12/08/2011

مُساهمةموضوع: القحطاني: انتقالي ليس انخفاضاً في مستواي .. ولا أحد يتحكم بمستقبلي   السبت أغسطس 13, 2011 9:37 pm

رفض قائد المنتخب السعودي والهلال السابق والعين الحالي ياسر القحطاني أن انتقاله إلى العين الإماراتي يعد نزولاً في مستواه الفني مشيراً إلى: "أنه يشعر بمسؤولية أكبر الآن عما كانت، حينما كان لاعباً في الهلال لأنه مطالب بالمساهمة في عودة العين إلى تحقيق الألقاب على حد تعبيره.

وقال القحطاني في حوار لجريدة "الإمارات اليوم": "أبداً لم ينخفض مستواي وبالعكس فإنه يجب حساب الأمر بالنسبة والتناسب من الناحية الجغرافية والجماهيرية والمشاركة في البطولات الإقليمية والخبرة والآن أشعر بأنني على مسؤولية أكبر كما كانت حينما كنت لاعباً في الهلال".

وقال القحطاني إن وجود مدربه السابق الروماني كوزمين وزميله السابق رادوي اللذين سبقا أن كانا معه في الهلال حفزاه على الانتقال إلى العين مبيناً في الوقت ذاته أن السبب الحقيقي يمكن في رغبته في الانتقال إلى العين الذي وصفه بأحد الأندية التي يحبها ويعشقها ويتابعها منذ فترة طويلة والذي كان من الممكن أن ينتقل له القحطاني قبل خمسة أعوام".



ونفى القحطاني في ثنايا الحوار وجود خلاف بينه وبين مدير فريق الهلال سامي الجابر ليقوده هذا الخلاف إلى العين الإماراتي وقال: "لا أحد يقرر مصير بقاء أو رحيل ياسر سوى ياسر نفسه ولم تكن هناك مشكلة أبداً وحتى إن كانت هناك مشكلة فلا تنتظروا أن أقول نعم، ولكن على كل حال فإن مصيري في يدي وليس في يد أي شخص آخر وانتقالي للعين نابع من رغبة شخصية".

وأكد القحطاني أنه يفتقد للمدرج الأزرق في الإمارات وقال: "إن كان مايحمسني للدوري الإماراتي هو ارتداء الزي "البنفسجي" الخاص لنادي العين ".

وعن كونه أول لاعب سعودي يحترف في الدوري الإماراتي منذ 35 عاماً قال: "هذا الأمر يشعرني بالفخر لا بالضغوطات فالدوري الإماراتي شرف لكل من يلعب في أنديته وتحديداً عندما تلعب لفريق بعراقة العين",

وعن إمكانية تشجيع الجماهير السعودية للقحطاني في رحلته الاحترافية الخليجية قال: "أملك موقعاً إلكترونياً يضم أكثر من 150 ألف مشجع من جميع الأطياف والانتماءات وبالتالي أتوقع بإذن الله أن تقوم الجماهير السعودية كافة بتشجيعي". وعن متابعته للدوري الإماراتي قبيل انتقاله قال القحطاني: "متابع للدوري الإماراتي ولكن ليست تلك المتابعة الكبيرة وذلك لأن مبارياتنا في السعودية تصادف موعد مباريات الدوري الإماراتي مايمنعني أحياناً من المتابعة".

وعن طموحاته مع العين قال:" إحراز جميع الألقاب فلن أقول لقب واحد بل جميع الألقاب خصوصاً وأن نادي العين مؤهل من جميع النواحي سواء من ناحية المسؤولين أو الجهاز الفني أو اللاعبين أو الجماهير".

وعن إمكانية زوال الضغوطات والانتقادات على القحطاني عقب انتقاله للعين قال:" لقد أصبحت لدي مناعة من هذا الأمر وقد تعودت على وسائل الإعلام لدرجة أنني إن لم أتلق انتقادات وضغوطاً أشعر بأن هناك أمراً خاطئاً".

وفي سؤال إن كان القحطاني يخطط للبقاء في العين أو العودة للهلال بعد انتهاء فترة الإعارة قال:" مازلت أملك في عقدي مع الهلال عامين إضافيين ولكن عودتي للهلال أو بقائي مع العين أمر غيبي بيد رب العالمين".

وأكد القحطاني على أنه يتمتع بعلاقات صداقة مع عدد من اللاعبين الإماراتيين وقال: "تربطني علاقات أخوية وقوية مع نخبة من اللاعبين الإماراتيين وعلى سبيل المثال علي الوهيبي وهلال سعيد ووليد سالم وإسماعيل مطر".

وفي سؤال عن أكثر مايحمس القحطاني في الدوري الإماراتي أجاب ضاحكاً :"ارتداء قميص العين".

وفي سؤال ختامي عن الشخص الذي سيوجه إليه سهامه التي اشتهر بها مع الأهداف قال القحطاني:" ستكون أسهم محبة ، وسأوجهها إلى جمهور العين".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة حزن

avatar

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 14/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: القحطاني: انتقالي ليس انخفاضاً في مستواي .. ولا أحد يتحكم بمستقبلي   الأحد أغسطس 14, 2011 5:54 am

شكراا جزيلااا لك على الاخبار المميزة

دمتم بود
... دمعة حزن ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القحطاني: انتقالي ليس انخفاضاً في مستواي .. ولا أحد يتحكم بمستقبلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات أكواخ عمان :: أكواخ عمان :: الكوخ الرياضي-
انتقل الى: